أحمد دياب: الدوري المقبل بمشاركة 20 ناديًا.. وتطبيق الهبوط رسمي
أكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن مسابقة الدوري الممتاز في الموسم المقبل ستقام بمشاركة 20 ناديًا، مع استمرار العمل بنظام المرحلتين الذي تم تطبيقه خلال الموسم الحالي.…