محافظ الإسماعيلية يبحث مع رؤساء غزل المحلة ووادي دجلة دعم الدراويش
في خطوة جديدة لدعم النادي الإسماعيلي، عقد اللواء نبيل حسب الله محافظ الإسماعيلية اجتماعًا مع وليد خليل رئيس نادي غزل المحلة، وماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة، لبحث سبل التعاون…
في خطوة جديدة لدعم النادي الإسماعيلي، عقد اللواء نبيل حسب الله محافظ الإسماعيلية اجتماعًا مع وليد خليل رئيس نادي غزل المحلة، وماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة، لبحث سبل التعاون…