حصريات

بعد العودة إلى بيته .. مسيرة تدريبية مميزة لـ “العبقري“ إيهاب جلال

عاد ايهاب جلال من جديد إلى بيته النادي الاسماعيلي و لكن هذه المرة على رأس القيادة الفنية للفريق و هي المرة الأولى خلال مسيرته التدريبية المميزة للغاية .

و يعتبر جلال هو المدرب الأبرز داخل الكرة المصرية خلال السنوات الماضية، حيث قدم نجاحات عديدة بالأخص مع نادي مصر المقاصة الذي قاده نحو وصافة الدوري العام و اللعب في دوري أبطال أفريقيا عام ٢٠١٧

و سبق لجلال و أن بدأ مسيرته التدريبية مع كهرباء الاسماعيلية عام ٢٠٠٧ ثم نادي الحمام و كفر الشيخ و تليفونات بني سويف و مصر المقاصة .

و انتقل عام ٢٠١٨ لتدريب نادي انبي ثم الزمالك واهلي طرابلس الليبي و المصري البورسعيدي، قبل أن يستقر به الحال للعودة إلى مصر المقاصة من جديد و قيادة الفريق نحو مركز متقدم للغاية في جدول الترتيب عكس كل التوقعات قبل انطلاق الموسم من قِبل النقاد والمحليين الذين رشحوا الفريق الفيومي للمنافسة على البقاء في الدوري هذا الموسم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. مبروك التعاقد مع مدرب وطني ، الآن استطيع القول أن الاسماعيلي علي الطريق الصحيح ، لاداعي أبدا لمدربين أجانب ، كل التمنيات الطيبة لإيهاب جلال والاسماعيلي ، وكلي أمل أن الاسماعيلي سيعود إلي وضعه الطبيعي إن شاء الله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى