اخر الاخبار

بين “قفا” عصام صيام ومحمد هاني أكثر من ثلاثون عامًا «تقرير»

بين "قفا" عصام صيام ومحمد هاني أكثر من ثلاثون عامًا «تقرير»

في الرابع عشر من شهر ابريل قبل 31 عامًا شهدت الملاعب المصرية واقعة قد لا ينساها عشاق النادي الإسماعيلي حتى الآن.

 

 

فالدراويش كانوا يتصارعون مع الزمالك على لقب دوري موسم 1991-1992، وفي مباراتهم ضد الترسانة احتسب الحكم عصام صيام هدفا للشواكيش في الوقت القاتل حين كانت النتيجة تشير إلى التعادل 2-2.
انفلتت أعصاب الدولي حمزة الجمل مدافع الاسماعيلي وقتها ليضرب الحكم عصام صيام احتجاجًا علي احتساب الهدف الثالث للترسانة في مرمي الاسماعيلي علي أرضه وبين جماهيره في الوقت القاتل لتتقدم الترسانة 3-2 ويخسر الدراويش نقاط المباراة الحاسمة في صراع احتفاظهم بلقب الدوري مع الزمالك.
لاعبو الاسماعيلي احتجوا بشدة علي الهدف بداعي وجود تسلل وأثاروا الجماهير وتحول الملعب إلي ساحة قتال والكل يستهدف طاقم التحكيم وحاول الكثير من اللاعبون التعدي علي طاقم التحكيم، وكانت اللقطة التاريخية لحمزة الجمل وهو يطير في الهواء رافعًا يمناه لصفع الحكم علي قفاه.
وبعد 31 عام من “القفا” الشهير لعصام صيام، يعود باهر المحمدي مدافع النادي الاسماعيلي لصفع محمد هاني لاعب الأهلي “قفا” مماثل تمامًا.
القصة بدأت عندما وجهت بعض جماهير الأهلي سبابًا للنادي الاسماعيلي في مباراة الفريقين الأخيرة التي جمعتهما على ستاد برج العرب، حيث قام “المحمدي” بالرد على جماهير الأهلي بالطريقة التي تناسبهم تمامًا.
بعدها تدخل محمد هاني “حامي الحمى” الذي أراد أن يظهر كالبطل الذي يدافع عن شرف ناديه، لكنه في النهاية خرج من الموقف “بلا شرف” بعدما صفعه المحمدي على وجهه، وأصبح “قفا هاني” مادة للسخرية عبر صفحات التواصل الاجتماعي منذ انتهاء المباراة.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى