قرر النادي الإسماعيلي إسناد مهمة قيادة الفريق الأول في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد إلى الثلاثي خالد القماش وأحمد فكري وإسلام كاظم، وذلك بشكل مؤقت لحين التعاقد مع جهاز فني جديد يتولى المسؤولية بشكل رسمي.

وسيبدأ الثلاثي الإشراف على تدريبات الفريق مع انطلاق فترة الإعداد، من أجل تجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا، والحفاظ على سير البرنامج التحضيري لحين حسم ملف المدير الفني الجديد.

وتسابق إدارة الإسماعيلي الزمن لإنهاء التعاقد مع جهاز فني يقود الفريق خلال الموسم المقبل، في ظل المرحلة المهمة التي يمر بها النادي على المستويين الفني والإداري.