نائبة من الدقهلية تدعم الإسماعيلي.. فأين نواب الإسماعيلية؟
تواصلت المبادرات الداعمة للنادي الإسماعيلي خلال أزمته الحالية، بعدما أعلنت النائبة بسمة هنداوي، عضو مجلس الشيوخ، التبرع بمبلغ 20 ألف جنيه لصالح حملة دعم الدراويش. وتأتي هذه الخطوة لتؤكد أن…
تواصلت المبادرات الداعمة للنادي الإسماعيلي خلال أزمته الحالية، بعدما أعلنت النائبة بسمة هنداوي، عضو مجلس الشيوخ، التبرع بمبلغ 20 ألف جنيه لصالح حملة دعم الدراويش. وتأتي هذه الخطوة لتؤكد أن…